map

الخريطة

filter

تصفية

ترتيب حسب: recently تمت الإضافة مؤخرًا


شقق للبيع في يلوا جينارجيك

شقق للبيع مطلة على البحر في جينارجيك يلوا بأفضل المواصفات وبالتقسيط من امتلاك العقارية، خدماتنا مجانية بالكامل من المطار حتى استلام العقار، تواصل معنا.

ما الذي يميز منطقة جينارجيك في يلوا؟

تعد منطقة جينارجيك من أبرز المناطق الاستراتيجية والسياحية في ولاية يالوفا التي تتبع إدارياً لإقليم منطقة مرمرة، تقع على الشريط الساحلي لبحر مرمرة، ويحيط بها بعض المناطق السياحية مثل (المياه المعدنية) ترمال من الشرق، وبورصة وأرموتلو من الجنوب، وبحر مرمرة من الشمال والغرب.

تعرف منطقة جينارجيك في ولاية يلوا بالمنطقة ذات الهواء النظيف، وتشتهر بطبيعتها الساحرة، والتي تتكون من الغابات الخضراء والسهول والوديان والتلال المطلة على البحر، وتمتلك ميناء بحرياً يعود بتاريخه إلى عصر الدولة العثمانية.

هل تُعتبر منطقة جينارجيك في يلوا مميزة للتملك والاستثمار؟

شهدت منطقة جينارجيك في يلوا تطوراً عمرانياً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، تجلى ذلك في إنشاء العديد من المجمعات السكنية الحديثة المصممة بأعلى معايير الجودة، والتي تتمتع بإطلالات ساحرة على بحر مرمرة، ومحاطة بالمناطق الخضراء من حولها، وهذا يجعل من هذه المنطقة مميزة للتملك والاستثمار في يلوا.

وجود الميناء البحري الذي يصل يلوا بمدينة إسطنبول في غضون ساعة تقريباً، والخدمات المتكاملة التي تتوفر في منطقة جنيارجيك من المواصلات والمراكز الصحية والتعليمية والتسويقية التي توفر كافة الاحتياجات الضرورية من أبرز مميزات التملك العقاري في هذه المنطقة.

منطقة جينارجيك في يلو

عروض شقق للبيع في جينارجيك يلوا

فرص استثمارية واعدة تقدمها امتلاك العقارية لراغبي التملك العقاري، شقق للبيع في جينارجيك يلوا ضمن مجمعات سكنية حديثة، ومناسبة للحصول على الجنسية التركية، وبإطلالات ساحرة على البحر والجبل.  

 شقق للبيع في يلوا جينارجيك على البحر

توفر امتلاك العقارية كثيراً من الشقق السكنية المطلة على البحر في ولاية يلوا عموماً، وتحديداً في منطقة جينارجيك، ضمن مجمعات سكنية راقية وقريبة من كافة الخدمات، وتبعد عن شاطئ البحر مسافة دقائق مشياً على الأقدام.

 شقق للبيع في جينارجيك يلوا بالتقسيط

هناك كثير من المستثمرين يفضلون شراء العقارات عبر خيارات التقسيط المريحة، حيث يمكن شراء عقار في جينارجيك يلوا بالتقسيط عبر شركة امتلاك العقارية التي تتبع نظاماً خالياً من الفوائد في عملية الشراء بالتقسيط مع خطط دفع ميسرة وأقساط مريحة.

شقق للبيع في جينارجيك يلوا

متوسط أسعار الشقق في جينارجيك يلوا

ارتفعت أسعار المنازل المعروضة للبيع في سوق العقارات في منطقة جينارجيك يلوا بنسبة 6.79٪ خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الحالي، ولقد بلغ متوسط ​​أسعار المتر المربع السكني في هذه المنطقة 10 آلاف و488 ليرة تركية.

كذلك تتعلق أسعار الشقق في جينارجيك يلوا بالعوامل المرتبطة بمساحة الشقق وموقعها والمواصفات التي تتمتع بها على وجه العموم.

أسعار الشقق في جينارجيك يلوا

ماذا تقدم امتلاك العقارية لمن يرغب بالتملك والاستثمار في يلوا؟

نتيح لكم فرصة التملك العقاري في منطقة جينارجيك يلوا مع باقة من الخدمات المتكاملة مثل الاستقبال في المطار والجولات الميدانية والاستشارات العقارية وتقديم الدراسات حول العقار ومتابعة ملفات الطابو والجنسية وإدارة الأملاك العقارية.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!


تم التحرير بواسطة: Imtilak Real Estate©

تاريخ التحديث: 2024-01-10

هل تحتاج إلى مساعدة في العقارات؟

استشر أخصائينا

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!